بدادا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى قرية بدادا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مو معقول !!!!

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
MERO

MERO

مو معقول !!!! Empty
مُساهمةموضوع: مو معقول !!!!   مو معقول !!!! Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 20, 2009 12:49 am

حابب استفسر عن شغلة بس مابعرف كنو هالاستفسار بمحلو ولا لا
معقول مافي كمبيوترات ولا انترنيت ببدادا ليش الناس مو متفوت عالموقع كتير ؟
معقولة العالم كلا مشغولة ؟
ليش مافي ناس مافي عالم البركة بالموجودين كلكون خير وبركة بس العدد قليل
والغرفة الصوتية كتير حلوة بس ماني ملاقي حدا فيا ليش ؟
عندكون منتدى رائع بس ليش مافيه عدد اعضاء ؟
انا بتمنى اذا عنا شي حدا بالمنتدى من بدادا وموجود حاليا ببدادا يرد على الاسئلة
لانو صار عندي فضول اعرف معقول اختراع النت والكمبيوتر ماوصلو عالضيعة ؟ ( ام الطنافس يعني )
حركولنا الجو شو خلينا نعطي الموقع رونق حلو اكتر مانو حلو وبرجع بقول البركة بالناس الموجودة ما حدا ميقصر الله يعطيكون العافة
لا تواخزوني عصراحتي
وشكرا
michel
Admin
michel

مو معقول !!!! Empty
مُساهمةموضوع: شكرا الك وللجميع   مو معقول !!!! Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 20, 2009 2:12 am

اخ ميرو هذا الاختراع الي بيسموه كومبيوتر وصل على ضيعتنا بس المشكلة انو الكومبيوتر ما بيلزم لهيك شغلة انو نطور موقع ضيعتنا
هوي بس نفوت نتفرج وننطر غيرنا يطور وقتا بنقول انو شوفو موقع ضيعتنا
اسف منك انت مانك ابن الضيعة بس انا بشكرك كتير وانت وكل واحد عم يشاركنا بتطوير الموقع
بس بقلك اني اسف بدل ضيعتي لان لازم نغير هالموقع لغير ضيعة حتى يشاركو فيه

وانا باسمي وباسم ادارة الموقع بتشكر كل شخص شارك معنا وعم يشارك بالموقع وشو فينا نعمل لنطورو ما رح نقصر

ميشيل
www.bdada1.com
MERO

MERO

مو معقول !!!! Empty
مُساهمةموضوع: شكر   مو معقول !!!! Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 20, 2009 4:19 am

انا بشكرك عردك بس انا بدي اعرف ليش التقصير ومن مين بس مو اكتر
انا مو من الضيعة بس انا بعتبر حالي منا
انا حطيت هالموضوع بدي اعرف كنو التقصير من الضيعة ولا من الموقع يعني اذا وصل اختراع الكمبيوتر والنت
شو يلي بيعيق الواحد يدخل على موقع ضيعتو ويفتخر فيه ويشارك فيه وبقلك شغلة بما انو حكيت انت بأسم الادارة
لا انا ولا انت لحالنا فينا نظبط او نبني موقع اذا ما ساعدوك اهل ضيعتك بهالشي
بس انا قصدي من كل الموضوع اعرف كنو كل واحد عندو كمبيوتر بالضيعة ونت بيعرف انو عندو موقع لضيعتو ؟
يعني كل شخص بيعرف انو عندو موقع لضيعتو ولا مابيعرفو ؟
التقصير من الاعلان عن الموقع ولا التقصير من الأهل ؟
هيدا قصدي يا اخي العزيز ميشيل والا انا وانت وكل العالم منعرف انو الكمبيوتر صار اساسي بالبيت
بس بدي اعرف وين العطل فهمت عليي يا شريك
وشكرا
Mardokh

مو معقول !!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: مو معقول !!!!   مو معقول !!!! Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 20, 2009 10:46 pm

للأسف أن الكومبيوتر عندنا يستخدم في أغلب الأحيان للعب ومشاهدة الأفلام فقط.
و صراحة أنا بنزعج لما بشوف عدد الأعضاء الذين سجلوا في الموقع و ما بشوف إلا عدد يقل عن أصابع اليد الواحدة يساهمون في تطوير الموقع.
bbb.hanadi
Admin

مو معقول !!!! Empty
مُساهمةموضوع: عن جد الف شكر   مو معقول !!!! Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 23, 2009 4:26 pm

انا كتير بتشكرك ياماريو على هذه اللفتة الكريمة بس متل ماقلت يعني الواحد لازم يشكر ربو ان الانسان تطور من لمن خلق لهلق وصار على ماهو عليه الان بس التطور ايضا مو بس بالكومبيوتر والانترنيت فقط لكن بكتير شغلات بس الواحد يعرف كيف ؟
لانو الواحد صار بهاالايام يفكر حالو انو هوي شغلة كبيرة موعم يعرف شو هي المواضيع الي لازم يحطا في الموقع مفكر حالو بس يشوف شو انكتب وشو صار الرد عليه ولكل انسان له عقلوا وتفهمو بس لمن بيسمع الناس شو عم تحكي بيصير يفكر انو هوي غلط والعالم صح وهذا غير منطقي وغير صحيح .
وكل ضيعة وايلا كفو يعني روح على مواقع تانية بتلاقي كل اهالي ضيعتك عم يكتبو فيا ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الواحد مابيعرف وهيدا غلط بس الواحد لازم يتحمل حكي العالم ويصبر ومايرد على الحكي .
وقلة المشاركة في الموقع مو من الموقع وبس لكن من قلة تفهم العالم وانا بتشكر الي عم يكتبو ويشاركو في الموقع الي بياخد العقل عن جد وانا كمان بفتخر فيهم وبكل مين بيجي وبيكتب ان كان جديد اوقديم وبنحط كل العالم على راسنا فهلا وسهلا فيهم
ونامل من كل الاشخاص الي بيحبو الضيعة وبيحترمو كل من بيساهم وبيحب ان الضيعة تتطور وتنجح بكل مشاريعا ان يساهم ويشارك على قدر المستطاع والله يعطيكم العافي يااحلى شباب وانشالله ما يكون حدا زعل منا واذا في حدا زعل نحنا بنعتذر
MERO

MERO

مو معقول !!!! Empty
مُساهمةموضوع: شكر   مو معقول !!!! Icon_minitimeالأحد أكتوبر 25, 2009 7:05 am

انا برجع وبشكرك يا bbb.hanadi على ردك وكمان بحب وضح شغلة اسمي ميرو فيه عندك خطأ مطبعي هههههههه
برجع للموضوع
القصة ومافيا انو كل ضيعة من الضيع او كل مدينة عندا موقع خاص فيا مثلا( المشتى القامشلي صافيتا ..... الخ )واهل الضيعة او المدينة بيفتخرو بالمنتدى والموقع الموجود عندون
وتاني شي عندكون موقع ماشاء الله فيه كلشي اساسي وغير اساسي موجود مثلا ( منتديات _ غرفة صوتية _ صور الضيعة _ ..... الخ )
وبحب اشكر الادارة على هالموقع الجميل
وانا من جهتي بحب انو النقاش بهالموضوع ما يكون نقاش حاد او يوصل لسوء تفاهم لانو رأيي انا وصل ويلي هوي
انو الادارة عاطيتكون موقع ماشاء الله حلو وسمعت انو الضيعة عندا كمبيوترات وعندا انترنت ووصلت لكل الضيعة انو عندكون موقع
لكن ليش التقصير ليش الواحد بالضيعة حتى يفوت عمواقع تانية ليش مابيخلي موقع ضيعتو احلى موقع ليش مابيجتمعو شلة شباب وصبايا
ليزدهر الموقع هيدا القصد من الموضوع يلي حطيتو وبرجع بقول مابدي الموضوع يوصل لسوء تفاهم او شي
وشكرا
samer

مو معقول !!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: مو معقول !!!!   مو معقول !!!! Icon_minitimeالأحد أكتوبر 25, 2009 5:26 pm

Laughing Laughing لاتواخذني ياميرو انااسف على سوء الكتابة بس لانو كنت مستعجل يالله بهمتك وهمة الشباب بلكي انشالله بالايام الجاي يتغير الموقف بعد مايشوفو ويسمعو بالموقع وعلى الله التوكل وعليك

ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااميرو

مو معقول !!!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مشكلة بسيطة